افضل انواع عزل الاسطح مع اهم 8 معايير

تطبيق افضل انواع عزل الاسطح من الأمور المهمة للغاية إذا كنت تريد توفير الحماية لسطح مكانك من العديد من العوامل الخارجية وتغيرات المناخ، لأن العزل يعتبر من أفضل الخدمات التي تطيل عمر المباني المختلفة، لهذا توفر شركة راء الخدمات أفضل نوعيات من مواد العزل المائي والحراري لكل أنواع الأسطح، وتتم عملية التطبيق على أيدي فريق عمل محترف ومجموعة من الأجهزة والمعدات الحديثة التي تجعل النتيجة النهائية عالية الجودة بل وممتازة.

اقرا ايضا: عزل مواسير الماء من الحرارة الدمام

افضل انواع عزل الاسطح

نتحدث في هذه الفقرة عن افضل انواع عزل الاسطح التي توفرها شركة راء الخدمات كي يضمن كل العملاء حماية الأسطح والأسقف بشكل تام من كل العوامل الخارجية وعوامل الجو، وهذه الأنواع هي:

الفوم (البولي يوريثان)

يعتبر من أفضل مواد العزل التي تطبقها شركتنا على الأسطح، فهو يطبق في أقل وقت ممكن، ويمكن التحكم في سمكة الطبقات الخاصة به بصورة مثالية وهو ملائم لكل أنواع الأسطح، ويعمل على حمايتها من ارتفاع درجات الحرارة أو انخفاضها كما يحمي من تسربات المياه.

عزل الرول (الإسمنت)

توفر شركتنا هذا النوع المميز من أنواع عزل الأسطح، فهو عالي الجود، ومكون من مزيج الاسمنت والمياه ويضمن عزل السطح بشكل تام من المياه أو الحرارة، لهذا قدرته عالية على توفير الحماية اللازمة للمباني، ويعمل فريق العمل التابع لنا على توزيعه بصورة متجانسة على كل السطح رولات عزل الاسطح.

من الجدير بالتنويه أن شركتنا تعتبر أحسن شركات المجال التي يمكنها تطبيق هذا النوع وغيره من أفضل أنواع العزل على الأسطح باحترافية ومهارة عالية بحيث تضمن ثبات مادة العزل وقبل ذلك يهتم فريق العمل بتنظيف المكان بصورة تامة قبل تنفيذ العزل.

الألواح المعدنية

تطبق الشركة هذا العزل على الأسطح ولكن تهتم كثيرًا بطلائه بمادة الأكريليك لكي تعزز قدرته على عزل الحرارة وعكس ضوء الشمس، إلى جانب أنه فعال في طرد المياه وعدم جعلها تتراكم على السطح.

لفائف البيتومين

يعتبر من افضل انواع عزل الاسطح التي توفرها شركتنا، فهو يتمتع بدرجة مقاومة مرتفعة، إذ يتمتع بصلابة كبيرة بسبب التصق اللفائف بالخرسانة، إلى جانب أنه نوع عزل طويل العمر الافتراضي ويعزل المياه بصورة كبيرة وفعالة عن الأسطح، ولهذا يحمي المباني المختلفة من تسربات المياه، كما أنها مادة فعالة للغاية في عزل الرطوبة عن المكان.

مشمع البولي إيثلين

هذا النوع من أنواع مواد العزل يعتبر من المواد الشمعية التي تطبق من أجل عزل كل أنواع الأسطح، وهو نوع فعال للغاية، ومن أهم ما يميزه أنه مرن من السهل تطبيقه، إلى جانب أنه خفيف ويمكن التحكم في السمك المناسب للمكان، بحيث يمنح الحماية اللازمة دون أن يكون حمل زائد على المكان.

عزل القرميد

يعتبر القرميد أحد المواد التي يتم صنعها من الطين بعد حرقه، وهو من مواد عزل الأسطح الممتازة، بالأخص بالنسبة للأسطح المائلة، لأنه يعمل على عدم تراكم المياه وانزلاقها من على السطح، وبهذا يوفر حماية لأطول مدة ممكنة، ومن الأمور المميزة له أنه من الممكن اختيار لون القرميد حسب ذوق العميل وديكورات المكان.

للمزيد: عزل اسطح

افضل مواد عزل الاسطح

افضل مواد عزل الاسطح
افضل مواد عزل الاسطح

إلى جانب افضل انواع عزل الاسطح سالفة الذكر، هناك مجموعة أخرى مميزة تطبقها شركتنا في أماكن العملاء المختلفة، ومنها:

السليلوز

السليلوز مادة عزل مكونة من ورق مقوى معاد التدوير، وبعض المواد الأخرى المشابهة، وهو مادة يتم عزل بها الأسطح حراريًا بشكل فعال ومُمتد المفعول، ومن أهم الأمور التي تميزه:

  • لا يضر على الإطلاق بالبيئة.
  • يمكنه مكافحة الآفات والعفونة.
  • يمكنه مقاومة الرطوبة إلى أبعد حد.
  • يقوم الاشتعال والحريق.
  • يمكنه عزل الصوت.
  • لا يحتاج إلى صيانة متكررة ولهذا يقلل التكلفة بشكل طويل المدى.

البيرلايت

هذه المادة من أنواع الصخور البركانية عديمة اللون، والتي تفتت وتعالج بشكل حراري لإنتاجه، ويعتبر من أفضل الطرق التي يتم عزل الأسطح بها حراريًا، فهو يتميز بخواص عزل مميزة ضد ارتفاع وانخفاض درجات الحرارة بصورة فعالة للغاية، ومن أهم ما يميزه:

  • يقوم الاشتعال والحريق.
  • يمكنه مكافحة الآفات والعفونة.
  • كثافته قليلة.
  • يمكنه عزل الصوت.

الألياف الزجاجية

تعتبر من الألياف الليفية العازلة التي تصنع من زجاج سيليكات البورون مع مجموعة مهمة من المكونات الأخرى ومنها الزجاج معاد التدوير ورمل السيليكا، ومن أهم ما يميز مادة عزل الأسطح تلك:

  • يمكن تثبيته بكل سهولة.
  • وزنه خفيف.
  • يحد من استهلاك الطاقة.
  • تكلفته بسيطة.
  • يقاوم الحشرات.
  • يقوم الحريق.
  • لا يضر على الإطلاق بالبيئة لأنه مصنوع 70% من زجاج معاد التطوير.

اقرا أيضا: شركة عزل فوم بالرياض

افضل طرق عزل الاسطح

افضل طرق عزل الاسطح
افضل طرق عزل الاسطح

هناك المزيد من افضل انواع عزل الاسطح التي توفر طرق عزل آمنة وفعالة ومنها:

عزل البلورات

من أفضل المواد التي تعزل الاسطح من الماء، ولكن تحتاج إلى شركة خبيرة في المجال مثل شركتنا، لأنها من المواد المطورة من عزل البيوتين والبلوارت، فهي قادرة على اختراق الأسطح المصنوعة من الخرسانة، وهي تحمي بكل فاعلية من الرطوبة أيضًا.

عزل الأيبوكسي

يعتبر هذا النوع من العزل من المواد التي من الممكن أن يعتمد عليها بقوة في عزل الاسطح، فقد تم تركيبه من الراتنج، لهذا هو قوي للغاية وقادر على منع تسربات المياه بشكل كبير.

عزل الرغوة الإسمنتية

عزل الاسطح عملية تتطلب اختيار المواد الملائمة لنوع السطح، بالإضافة إلى التعامل مع شركة خبيرة مثل شركتنا، يمكنها تطبيق العزل بصورة صحيحة، وتعتبر الرغوة الأسمنتية طريقة عزل تقليدية تتبعها شركتنا منذ سنوات طويلة، لأنها مادة طويلة العمر الافتراضي.

الصوف الصخري

من افضل انواع عزل الاسطح من الحرارة، وهذه المادة عبارة عن مزيج من الصخور البركانية والطبيعية، التي تُصهر داخل أفران مخصصة حرارتها أعلى من 1000 درجة مئوية، ثم تعزل على شكل خيوط.

يتم تجميع تلك الخيوط، ثم تشكل عن طريق مادة صمغية، للحصول على لفائف صوف صخري في النهاية بالسمك والكثافة المطلوبة.

يمتاز الصوف الصخري بقدرته الكبيرة على مقاومة الرطوبة بشكل طبيعي، إذ يظل محتفظ بخواصه العازلة إذا ما تعرض للمياه، كما أنه لا يحترق حتى مع أعلى درجات الحرارة، ولهذا فهو يحمي الأماكن من الحريق بنسبة كبيرة ويقلل الآثار التي تترتب عليه، بحيث يمنح وقت لرجال الإطفاء حتى يستطيعوا السيطرة على الأمر.

أيضًا يقوم بعزل الصوت، وبهذا المبنى من الداخل يكون محمي بشكل كبير من الضوضاء، إلى جانب أن الصوف الصخري صديق للبيئة، بسبب صنعه من بعض المواد المعاد تدويرها، ومن أهم ما يميزه أيضًا أنه صلب وكثيف، ولهذا من السهل تقطيعه بدقة

للمزيد: عزل خزانات المياه

افضل طرق عزل الاسطح من الماء

افضل طرق عزل الاسطح من الماء
افضل طرق عزل الاسطح من الماء

هناك مجموعة من المواد يعتبر كل منها افضل انواع عزل الاسطح من الماء ومنها:

مادة الأكريل فلكس

هذه المادة من مواد العزل السائلة المكونة من بعض المواد المطاطية و الأكريلية التي توفرها شركتنا بشكل عالي الجودة، وهي تمتاز بسهولة التطبيق مع نتيجة عزل مميزة.

الألواح المعدنية

يطلب العديد من العملاء عزل الاسطح الخاصة بهم عن طريق الألواح المعدنية التي تصنع من أنواع معادن مختلفة ومنها الرصاص والستانلس ستيل والحديد ومعادن كثيرة أخرى، إذ يتم دهان تلك الألواح بمادة لا تقبل الصدأ لهذا تعيش لأطول فترة ممكنة.

 

تمتاز تلك الألواح بسعرها القليل والتركيب اليسير، إلى جانب أنها لا تمتص الرطوبة، وتسمح بانزلاق المياه عنها بكل سهولة، وهي أيضًا لا تضر بالبيئة أو الإنسان.

تابع هنا: شركة عزل اسطح فوم

 افضل طرق عزل الاسطح من الحرارة

هناك مجموعة من افضل انواع عزل الاسطح تحميها من الحرارة ومنها:

البيرلايت

تعتبر مادة عزل معدنية، يتم تطبيقها بالفرد، ثم يتم صب الخرسانة فوقها، وهي من المواد القادرة على عزل الصوت والحرارة سويًا، وتعتبر مادة قليلة التكلفة نسبيًا.

 السيراميك

السيراميك يعتبر مادة قوية للغاية في مجال العزل، ولكن من اللازم في المقام الأول أن ينظف السطح جيدًا ثم يملس بالبيوتين ثم تلصق لفائف الفايبر، وبعد ذلك توضع طبقة بحص وهي التي تحل محل الرمل الذي يتشرب كل الرطوبة.

 

بعد ذلك تفرد طبقة أسمنت يثبت السيراميك فوقها، مع ضبط السطح بدرجة ميل معينة في اتجاه الصرف، ومن الجدير بالذكر أنه من اللازم أن تترك فراغات بين بلاطات السيراميك كي لا يتعرض للفساد إذا ما تمدد بفعل الحرارة.

 ورق الكرتون

يعتبر ورق الكرتون من عوازل الحرارة الممتازة، لأنه ردئ التوصيل للحرارة، إلى جانب أنه يحتوي على ثقوب بداخله تجعله يحتفظ بالهواء، ولهذا يلطف الأجواء بالمكان.

 

يمتاز ورق الكرتون بوزنه الخفيف، كما أنه يقبل إعادة التدوير، ولا يضر بالبيئة أو بصحة الإنسان وأيضًا تكلفته بسيطة، وقوي للغاية في عزل الصوت، ويتم تركيبه بسهولة.

الزراعة

من الممكن أن تستغل الزراعة كأحد افضل انواع عزل الاسطح من الرطوبة والحرارة، إلى جانب أنها سوف توفر هواء نقي ومنظر طبيعي جميل، ومن أهم ما يميزها أنها قليلة التكلفة، ولا تضر بالبيئة، إلى جانب أنه عن طريقها لن تهدر مياه الأمطار، وأيضًا يمكن الربح من ورائها، عن طريق بيع المزروعات.

اقرا ايضا: شركة عوازل بالرياض

 افضل شركة عزل اسطح

توفر شركتنا افضل انواع عزل الاسطح على أيدي عدد كبير من الفنيين الخبراء في المجال، وتوفر الشركة لهم أحدث التقنيات والمعدات التي تساعدهم في تقديم أفضل مهام عزل، ومن أهم ما يميز شركتنا في ذلك:

  • توفر فريق عمل ماهر ومحترف يعمل بكل أمانة ودقة خلال تنفيذ المهام التي تطلب منهم
  • تعتمد على مجموعة من أحدث الأدوات والمعدات التي تستخدم في العزل.
  • توفر أفضل مواد عزل عالية الجودة.
  • لديها فريق خدمة عملاء محترف يعمل طوال اليوم من أجل استقبال كل مكالمات العملاء لتلبية طلباتهم والرد على استفساراتهم.
  • تمنح الشركة كل العملاء شهادة ضمان على الخدمات المقدمة لهم لمدة طويلة تظل خلالها تتابع نتيجة العزل للتأكد من استمرار الجودة.
  • توفر خدماتها بأقل الأسعار في الأسواق.

 اين اجد افضل عازل مائي وعازل حراري للأسطح؟

عزيزي العميل إذا كنت تبحث عن شركة توفر لك افضل انواع عزل الاسطح، فنحن في شركة راء الخدمات المكان الأنسب لك، لأننا نستورد افضل انواع مواد العزل الملائمة لكل أنواع الأسطح سواء من أجل عزلها حراريًا أو مائيًا، حسب ما يحتاج إليه المكان، مع توفير كل الخدمات المرتبطة بالعزل سواء قبل أو بعد إتمام المهمة، تواصل معنا وسوف تحصل على خدمة متكاملة بأقل الأسعار.

 

شركة راء الخدمات توفر لكم اعزائي العملاء مجموعة من افضل انواع عزل الاسطح يمكن الاعتماد عليها من أجل توفير الحماية القصوى للاسطح من درجات الحرارة المختلفة ومن تسربات المياه بأقل الأسعار على أيدي نخبة عمالة المجال، تواصل بنا الآن.

error: Content is protected !!
Scroll to Top
0557694227
Contact