افضل عازل مائى للاسطح فوق البلاط – راء الخدمات0557694227

توفر شركة راء الخدمات افضل عازل مائى للاسطح فوق البلاط بشهادة كل من تعامل معها من العملاء الكرام، إذ تتمتع الشركة بخبرة كبيرة في المجال، وتعتمد على طاقم عمل ماهر ودقيق للغاية في لإتمام تلك المهام، وتوفر له الشركة أقوى مواد عزل ومعدات تضمن فاعلية عملية العزل، كما تمنح العملاء ضمان لمدة طويلة على الجودة، وكل ذلك بأسعار ملائمة وبسيطة، تواصل اليوم معنا وسوف نمنحك الحماية التي تبحث عنها.

اقرا ايضا: شركة عزل اسطح بالرياض

افضل عازل مائى للاسطح فوق البلاط

توفر شركة راء الخدمات افضل عازل مائى للاسطح فوق البلاط مثل مادة الفوم يوفر المزايا التالية:

  • حماية كبيرة: إذ إن أنواع العزل المائي التي تقدمها شركتنا وتطبقها فوق البلاط تقوم بعمل حاجز لا يقبل التسرب، مما يوفر الحماية للبنية التحتية، مع عمر افتراضي طويل للجدران والأرضيات.
  • مقاومة للتآكل: تختار الشركة عوازل مائية عالية الجودة تقاوم التآكل وكل عوامل البيئة الضارة، مثل تعرض السطح للمياه بشكل مستمر.
  • التركيب اليسير: يقوم فريق عمل شركتنا بتركيب عَوازل المياه بكل سهولة وفي اقل وقت ممكن بأحدث المعدات بكل احترافية ومهارة.
  • المرونة: يوجد لدينا عواَزل مياه كثيرة ومتنوعة تلائم كل أنواع وألوان الديكورات والدهانات، كي يختار العميل بكل مرونة ما يلائم مكانه.

للمزيد: شركة عزل فوم بالرياض

عازل مائى للاسطح فوق البلاط الرياض

عازل مائى للاسطح فوق البلاط الرياض
عازل مائى للاسطح فوق البلاط الرياض

أنواع افضل عازل مائى للاسطح فوق البلاط لدى شركتنا تختلف بالنظر إلى الغرض من وراء العزل والطريقة المتعبة، ولكنها تتفق في المواد التي تستخدم في العزل، وهذه الأنواع هي:

العزل الإيجابي

هذا العزل يجرى على السطح من أجل منعه من التعرض للمياه بشكل مباشر، وهذا عندما يكون هناك مصدر مياه خارجي يتعرض له مثل جريان مياه طوال الوقت أيًا كان السبب أو هطول الأمطار، لأن هذا النوع من العزل يقوم بتصريف المياه ناحية الصرف، لهذا هو من أفضل أنواع العزل المائي فوق البلاط.

العزل السلبي

يعتبر من أنواع العزل العكسية ويمكن تطبيقه فقط في بعض الحالات، أي لا يعتبر نوع عزل أساسي، إذ يقوم بمنع خروج المياه من السطح إلى أي مكان حوله، وهو ملائم من أجل عزل السطح المتشبع بالمياه أيًا كان السبب، ولكنه يقل في الأفضلية عن النوع الإيجابي.

خطوات عزل أسطح فوق البلاط

خطوات عزل أسطح فوق البلاط
خطوات عزل أسطح فوق البلاط

توجد خطوات مهمة ومدروسة تقوم بها شركتنا عند عزل الأسطح فوق البلاط من أجل منع تسربات المياه، وهذه الخطوات هي:

  • في بادئ الأمر يقوم فريق العمل بتنظيف السطح محل العزل بشكل جيد عن طريق المياه ومادة منظفة، كي يجهز السطح لعملية العزل من خلال إزالة كل الغبار والأتربة التي تعيق العزل.
  • يحدد فريق العمل هل يوجد تسريب يعاني منه السطح والنسبة الخاصة بالتسرب هذا.
  • يقوم فريق العمل بتفريغ فواصل البلاط وتنظيفها من أي مياه تُوجد بها.
  • بعد أن تنتهي مرحلة تنظيف السطح، يستخدم فريق العمل مادة البراكين من أجل تطبيقها بين فواصل البلاط.
  • ثم تبدأ مرحلة تطبيق مادة العزل المناسبة لحالة ومساحة المكان.
  • يجدر الذكر أن هناك مجموعة من أنواع عوازل المياه التي تطبق فوق البلاط، توضع فوق البلاط بشكل مباشر، ومنها الفوم الذي يتم تطبيقه في كل أركان المكان بدون مادة البراكين.
  • بعد أن تنتهي عملية عزل السطح فوق البلاط، يترك فريق العمل السطح كي يجف تمامًا، ثم تكرر طبقة العزل حسب احتياج المكان والمتفق عليه مع العميل.
  • في النهاية يتم اختيار العزل للتأكد من جودته قبل مغادرة المكان.

توفر لكم شركة راء الخدمات افضل عازل مائى للاسطح فوق البلاط مضمون النتيجة يحمي السطح بكل فاعلية لأطول فترة ممكنة، إذ تختار الشركة مواد عزل فائقة الجودة عمرها الافتراضي طويل وذلك بأقل الأسعار.

error: Content is protected !!
Scroll to Top
0557694227
Contact