عزل الخزان بعد التلييس | أهم 4 عوازل

يعتبر عزل الخزان بعد التلييس من الأمور المهمة التي من اللازم الاهتمام بها إذا كنا نرغب في المحافظة على الخزانات من تكون الطحالب والبكتيريا بداخلها ومن حدوث التسربات المائية، ولكن تلك العملية تتطلب التعامل مع شركة خبيرة في المجال ومتخصصة، كي توفر أفضل مواد عزل وتعتمد على فريق عمل ماهر ومحترف، إلى جانب ضمان إتمام الأمر بنجاح في أقل وقت ممكن بتكلفة مناسبة غير مبالغ بها، وهذا ما توفره لك تمامًا شركة راء الخدمات، تواصل معها اليوم وحافظ على سلامة وصحة خزانك.

عزل الخزان بعد التلييس

عزل الخزان بعد التلييس يعتبر من الأمور الحيوية للمحافظة على صفاء ونقاء المياه بداخل الخزان، فإذا لم تتم هذه الخطوة، من الممكن أن يكون الخزان عرضة لتحديات ومشكلات كثيرة، مثل ظهور الفطريات والبكتيريا والطحالب، إلى جانب حدوث تسربات مياه ينتج عنها تلوث الخزان والمياه بداخله، لهذا تهتم شركة راء الخدمات بعزل الخزانات بعد عملية التلييس بناء على مجموعة من الخطوات المنظمة والمدروسة وهي:

  • يقوم فريق عمل بتنظيف الخزان جيدًا من الداخل من أجل التخلص من كل الشوائب والأتربة والطحالب التي قد تكون عالقة به، وهذا يجعل النتيجة في النهاية مثالية.
  • إذا كان الخزان مصاب بالحشرات، فمن الأفضل رش أي مكان يوجد به تعشيش، قبل تطبيق مادة العز المختارة.
  • يقوم الفنيين المختصين بتوزيع مادة العزل الملائمة على جدران وسقف وجدران الخزان، مع العناية بكل زاوية وركن من أجل الحفاظ على فعالية العزل.
  • يتم ترك مادة العزل كي تجف تمامًا من أجل اختبار الخزان قبل مغادرة المكان، ويجدر الذكر أن تلك الخطوات تطبق كما هي مع كل نوعيات الخزانات، وقد تختلف فقط حسب حالة الخزان وما قد يتطلبه من خدمات إضافية.

للمزيد: شركة عزل خزانات بالرياض

طريقة عزل الخزان بعد التلييس

توجد عدة أمور من اللازم تراعيها شركتنا عند عزل الخزان بعد التلييس ، وهذه الأمور هي:

  • من اللازم التأكد من إتمام عملية التلييس لكل ركن في الخزان قبل العزل للوصول إلى عملية عزل ناجحة.
  • يتم اختيار نوع مادة العزل الملائمة بالنظر إلى وضع وحالة الخزان.
  • تهتم شركة عزل الخزانات بإتمام أي إصلاحات أو ترميمات يحتاجها الخزان، كي يكون العزل فعال ومجدي.
  • تعتمد الشركة خلال عزل الخزان على أجهزة متطورة وحديثة لكي تتمكن من الوصول إلى عملية عزل عالية الجودة.

اقرا ايضا: شركة صيانة خزانات بالرياض

مواد عزل الخزان الارضي بعد التلييس

إذا كنت تريد حماية خزانك والمحافظة عليه إلى الأبد من اللازم إتمام عزل الخزان بعد التلييس بشكل مباشر، وهذا من أجل منع وصول درجات الحرارة المرتفعة عليه، والحد من وقوع تسربات إلى ومن الخزان، لأن تلك الأضرار لها أخطار صحية على صحة مستخدمي الخزان إذا لم يتم عزل الخزان، لهذا تهتم شركتنا بصورة كبيرة بهذه الخطوة وتستخدم في ذلك مجموعة من المواد عالية الجودة ومنها:

مادة الاكريليك

تعتبر تلك المادة من المواد التي تقاوم تسربات الحرارة والماء، لأن تسرب الحرارة إلى الخزان يعمل على نمو الفطريات والطحالب والبكتيريا بداخله، مما يجعله ضار على صحة الإنسان، لهذا فعزل الخزان عن طريق مادة الاكريليك يعتبر من الأمور المهمة لأنها توفر الحماية من تسربات الأشعة الفوق بنفسجية إلى داخل الخزانات.

مادة الإيبوكسي

تعتبر مادة الإيبوكسي من المواد المميزة والقوية التي يتم عزل الخزان بها بعد التلييس كي تمنع تسربات المياه التي لها تأثير على المباني، وبصفة عامة تساعد تلك المادة على سد الفتحات والشقوق بصورة جيدة، بحيث تكون مانع متين ضد تسريبات المياه.

مادة سيكو كوت بروف

توفر شركتنا هذه المادة على تأتي بشكل سائل ويتم وضعها على سطح الخزانات للمحافظة عليها من تسربات المياه، سواء من أو إلى الخزان.

 مادة العزل الأسمنتي المطاطي

تلك المادة بدون شك من المواد المهمة للغاية، لأنها تمنع دخول الأتربة والأوساخ أو المياه الغير نظيفة إلى الخزان أو أي أمر آخر يسبب أضرار له، بحيث يظل نظيف يمكن استخدامه في أي وقت.

ويجدر الذكر أن عزل الخزان بعد التلييس مع شركتنا يتم على أفضل مستوى من الكفاءة والدقة، على أيدي طاقم عمل مميز تم تدريبه بشكل مكثف على استخدام مجموعة من المعدات والأدوات الحديثة، كما وفرت لهم الشركة أفضل مواد عزل يمكنها منح أفضل نتائج بعد تنفيذ العزل، لأن شركتنا لا تقبل إلا أن تقدم إلى كل العملاء الكرام خدمات عالية المستوى تنال رضاهم، تواصل معنا وسوف تحصل على الأفضل دائمًا.

تابع هنا: لحام خزانات الفيبر جلاس بالرياض

مميزات عزل خزان المياه بعد التلييس

كما بينا من قبل مهمة عزل الخزان بعد التلييس من المهام المهمة للمحافظة على نظافة ونقاء المياه بداخل الخزان وحماية بالتالي صحة مستخدميه، ومن المزايا التي تعود من وراء تلك المهمة:

  • تعزيز جودة المياه داخل الخزان: إذ تمنع تلك العملية تسرب المياه من داخل إلى خارج الخزان، وتحد من وقوع تفاعل بين جسم الخزان والمياه بداخله، وبالتالي يحافظ العزل بعد التلييس على جودة المياه بداخل الخزان.
  • المحافظة على صحة مستخدمي الخزان: إذ تحد عملية العزل بعد التلييس من ظهور الجراثيم والبكتيريا في الخزان، وهذا يحمي صحي مستخدميه أيضًا.
  • يزيد من العمر الافتراضي للخزان: عملية العزل بعد التلييس تعزز عمر الخزان الافتراضي وتقلل حاجته إلى صيانة كل فترة.

قد تحتاج الي: شركة تنظيف خزانات بالرياض

عزل خزانات المياه بعد التلييس

شركتنا توفر عزل الخزان بعد التلييس بأفضل الطرق والأساليب ، وهذا مكنها من توفير خدمات عالية الجودة، ولهذا هي أفضل خيار أمام العملاء، لأنها تضمن ما يلي:

  • تعتمد على طاقم عمل مدرب ومتخصص في المجال منذ سنوات طويلة، ولديه خبرة كبيرة ويعمل بكل مهارة خلال تنفيذ المهام التي تطلب منه.
  • تهتم بصورة كبيرة بتنظيف وتعقيم خزانات قبل العزل، إذ تعتمد في ذلك على مجموعة من مواد التنظيف والمعدات المنطبق عليها المعايير الصحية.
  • تستخدم مواد عزل مصرحة دوليًا، وهذا يضمن ألا ينتج عنها أية أضرار على صحة مستخدمي الخزانات أو البيئة المحيطة.
  • لديها آلات ومعدات متطورة وحديثة، تساعد فريق العمل على إتمام المهام المطلوبة بكل كفاءة وخلال وقت قياسي.
  • تعتمد على أحدث تكنولوجيا وتقنيات متطورة معمول بها على مستوى العالم في مجال عزل خزانات المياه، وهذا يضمن أن يحصل العملاء على أفضل الخدمات المستدامة.

شركة عزل خزانات بعد التلييس

أفضل شركة عزل الخزان بعد التلييس تلتزم بمعايير السلامة الدولية خلال عزل الخزانات لهذا:

  • تقوم باستيراد مواد عزل عالية الجودة قوية ومتينة للغاية، كما تحرص على عمل اختبارات لها معمليًا لكي تتأكد من عملها بفعالية لأطول مدة ممكنة.
  • تستخدم معدات ومواد حديثة ومتطورة خلال تنفيذ عمليات عزل الخزانات.
  • تحرص على أن تستخدم منظفات ومطهرات جودتها عالية وفعالة للغاية خلال تنظيف الخزانات المختلفة من الخارج ومن الداخل قبل عملية العزل وبعد عملية التلييس.
  • تهتم بأن تختار معقمات تم اعتمادها من جانب وزارة البيئة ووزارة الصحة.
  • تستخدم مواد عزل لا تضر بالبيئة ولا ينتج عنها ظهور أي فطريات أو حشرات.

إذا كنت تريد عزل الخزان بعد التلييس يمكنك أن تعتمد على شركة راء الخدمات لأنها كبرى شركات المجال التي تعتمد على نخبة متخصصة من الأيدي العاملة وتوفر لهم أفضل مواد العزل ومواد التنظيف والتعقيم التي تضمن نجاح عمليات العزل المختلفة.

error: Content is protected !!
Scroll to Top
0557694227
Contact