مكافحة النمل الابيض قبل البناء وبعد البناء مع الضمان

مكافحة النمل الابيض قبل البناء من أفضل الخدمات التي تقدمها شركة راء الخدمات لأنها من الخدمات الضرورية التي لا غنى عنها لأي ناء سواء فيلا أو عمارة أو شركة أو أي منشآة أخرى، وتوفر الشركة تلك الخدمة بأفضل مبيدات الحشرات الفعالة وأقوى فريق عمل خبير ومتخصص، وذلك يضمن ألا يظهر أي نمل أبيض بعد الانتهاء من البناء، ويعتبر ذلك بمثابة رش وقائي لحماية الأماكن المختلفة من الأضرار الخطيرة التي تنتج عن ظهور النمل الأبيض، فهو قادر على تدمير المبنى ككل بمرور الوقت.

مكافحة النمل الابيض قبل البناء

  • توفر شركة راء الخدمات خدمة مكافحة النمل الابيض قبل البناء وهي متخصصة في ذلك، إذ تعتبر خدمة رش المبيدات قبل البناء من الخدمات الجوهرية التي تضمن متانة وسلامة أي مبنى جديد، وتحد من تهديد النمل الأبيض مستقبلًا.
  • شركتنا تعتمد على طاقم عمل خبير في مجال مكافحة النمل الأبيض والوقاية منه، ولدينا مهندسين متخصصين في تقديم الاستشارات المهنية والتوجيهات بكل دقة لأصحاب المباني المختلفة، لاتخاذ التدابير الوقائية التي تحمي من النمل الأبيض.
  • تٌطبق الحماية المسبقة من أخطار النمل الأبيض قبل إتمام البناء من خلال تطبيق مبيدات حشرات عالية الجودة معتمدة.
  • يتم رش مبيدات الحشرات في الأماكن التي يحتمل فيها تجمع النمل الأبيض، ومن ذلك الأرضيات والأساسات وأي جزء خشبي معرض للتآكل.
  • عملية الرش تلك تعتبر وكأنها حاجز واقي لا يسمح بدخول النمل الأبيض وبهذا يوفر حماية شاملة للمبنى.
  • هذه الخدمة تضمن فوائد كثيرة ومتنوعة لكل العملاء ومن ذلك التخلص من مشكلة النمل الابيض قبل البناء عن طريق وضع أساس حماية ووقاية مبكرة، وبهذا تقل تكاليف إبادة النمل الأبيض في المستقبل.

اقرا أيضا: مكافحة النمل الابيض بالرياض

مكافحة النمل الابيض بعد البناء

مكافحة النمل الابيض قبل البناء
مكافحة النمل الابيض قبل البناء
  • بعد أن بينا أهمية رش الدفان بالرياض وغير من مدن السعودية من أجل مكافحة النمل الابيض قبل البناء توفر شركتنا أيضًا خدمة مكافحة النمل بعد الانتهاء من البناء وتتبع في ذلك أحدث التقنيات المطبقة في المجال لكي تصل إلى النتيجة التي ترغب بها.
  • خبرة الشركة كبيرة في هذا المجال، وبهذا كان لها السبق والصدارة بين الشركات المنافسة.
  • توفر الشركة مجموعة من الحلول الجذرية لكي تقضي على النمل الأبيض وكل انواع الحشرات الأخرى بكل فاعلية.
  • تعتمد الشركة على مجموعة متنوعة من مبيدات الحشرات وأقوى التركيبات الكيميائية المصنعة خصيصًا لشركتنا.
  • توفر الشركة خدمات إبادة النمل الأبيض قبل وبعد البناء للعديد من الأماكن أو لكل الأماكن بشكل عام ومنها الشركات والمنازل والمستشفيات والفنادق وغيرها.
  • أسعار الشركة فريدة لا مثيل لها في أي شركة أخرى، فهي أرخص شركات المجال، على الرغم من الجودة العالية.

تجد هنا: شركة مكافحة حشرات بالرياض

افضل مبيد قبل صبة النظافة

تعتبر المبيدات التي تستخدمها شركتنا من أجل مكافحة النمل الابيض قبل البناء من أفضل أنواع مبيدات الحشرات، لأن الشركة تستورد أنواع مبيدات حشرات ممتازة عالية الجودة فعالة للغاية، وتضمن بذلك لكل العملاء جودتها وقيامها بالوظيفة المطلوبة منها بكل دقة، وجميع تلك المبيدات مصرحة من جانب الجهات المعنية.

تعتمد الشركة على مواد إبادة نمل أبيض فعالة للغاية، بحيث تقضي على النمل بشكل مباشر وتظل فعاليتها دائمة لسنوات طويلة، مما يجعل العملاء يشعرون بالاطمئنان بدون قلق من ظهور النمل الأبيض في المكان من جديد، ورائحة تلك المبيدات غير كريهة، بل وقد لا يلاحظها الأشخاص، لأنها سرعان ما تختفي، ويقوم فريق العمل بتطبيق تلك المبيدات في أقل وقت ممكن دون التسبب بفوضى أو إزعاج.

المبيدات المختارة من الشركة على الرغم من قوتها فهي آمنة ليس لها أية أضرار على الصحة العامة أو على البيئة، كما لا تترك أثر على الأرضيات والجدران عندما يتم رشها بشكل مباشر عليها، سواء كان نوع المبيد المختار جاف أو سائل، ويمكنك عزيزي العميل التأكد بنفسك من خلال الإطلاع على آراء العملاء الكرام الذين تمكنوا من التخلص الكلي من النمل الأبيض معنا.

مميزات شركة مكافحة النمل الأبيض

شركة مكافحة النمل الابيض قبل البناء تتمتع بمجموعة كبيرة من المزايا وهي:

خبرة منذ سنوات طويلة

تمتاز الشركة بخبرتها الكبيرة في المجال منذ سنوات طويلة والتي عملت خلالها على مساعدة العملاء في إبادة النمل الأبيض وكل أنواع الحشرات.

فريق عمل مدرب

لدى الشركة فريق عمل ممتاز يشتمل على العديد من الفنيين والعمال المحترفين والمدربين على أعلى مستوى من أجل مكافحة النمل الأبيض وكل أنواع الحشرات حتى إذا كانت درجة التفشي معقدة.

أفضل مبيدات الحشرات

تعتمد الشركة على أفضل مبيدات الحشرات التي تقضي على النمل الأبيض وتفتك به دون أن تترك أية أثار، كما تطبق مجموعة من التقنيات الحديثة.

أحدث الطرق والوسائل

طاقم عمل الشركة يمتلك كل القدرات والمهارات المهمة التي تمكنه من ابادة النمل الأبيض وكل أنواع الحشرات التي قد توجد في المكان، كما يعتمدون في ذلك على طرق ووسائل حديثة ومتطورة.

سرعة الاستجابة

تستجيب الشركة بسرعة لكل العملاء عند التواصل معها عبر الاتصالات والرسائل لطلب الخدمات المختلفة، إذ هناك فريق خدمة عملاء متاح طوال الوقت.

ضمان على الخدمة

تقدم الشركة ضمانات للعملاء على مهمة مكافحة النمل الابيض قبل الانتهاء من البناء، لكي يطمئن العميل أن مهمة الرش سوف تتم بأعلى جودة، وإلا يتم إعادة الرش بالمجان من جديد.

طرق تواصل متعددة ومتنوعة

يمكن التواصل مع الشركة بكل سهولة من خلال مجموعة من الطرق المتاحة، وعندما يتفق العميل على موعد معين يحصل فيه على الخدمة، يصل إليه فريق العمل دون تأخير.

أرخص الأسعار

أسعار الشركة لا تقبل أي منافسة، ولكنها تقدم أفضل خدمات عالية الجودة بنتائج مضمونة، على الرغم من قلة الأسعار.

المتابعة الدورية

توفر الشركة متابعة دورية لكل العملاء الذين يحصلون على خدمة رش النمل الأبيض، من أجل التأكد من عدم ظهور الحشرات من جديد في المكان.

عمالة شركة مكافحة النمل الأبيض

عمالة شركة مكافحة النمل الأبيض
عمالة شركة مكافحة النمل الأبيض
  • توفر الشركة عدد كبير من الأيدي العاملة المدربة على الوجه الأكمل لإبادة النمل الأبيض وكل أنواع الحشرات، وكل منهم خبير ويعمل بكل كفاءة كي يقضي على النمل الأبيض بصورة نهائية.
  • يحمل كل فرد في فريق العمل شهادات معتمدة من الجهات المعنية، ويُمكنه استخدام المعدات الحديثة التي توفرها الشركة بكل فاعلية.
  • أفراد فريق العمل يعملون بكل دقة واحترافية متناهية خلال مكافحة النمل الأبيض بصورة احترافية وسريعة، على الرغم من قلة أسعار الشركة واعتبار خدماتها من الخدمات الاقتصادية.
  • بعد أن ينتهي فريق العمل من إبادة النمل الأبيض، يقومون برش المكان رش وقائي يحمي المكان من ظهور أي نوع حشرات من جديد.

اقرا هنا: شركة رش مبيدات بالرياض

نصائح شركة مكافحة النمل الأبيض

شركة مكافحة النمل الابيض قبل البناء توفر لكل العملاء مجموعة من النصائح المهمة وهي:

  • من اللازم السماح بدخول أشعة الشمس للأماكن المختلفة، إلى جاني تهويتها بشكل جيد كل يوم، كي لا يظهر النمل الأبيض أو أي نوع من أنواع الحشرات الأخرى.
  • ينبغي التخلص من كل بقايا الطعام وألا يترك مكشوف، وهذا لأن النمل الأبيض يخرج من أجل البحث عن مصدر تغذية، وفي حالة وجوده يتجمع بعدد كبير.
  • من اللازم غلق كل الشقوق والفتحات التي توجد في الأبواب والجدران، لأن النمل الأبيض يدخل إلى المكان من خلال تلك الفتحات والمنافذ.
  • ينبغي تنظيف الأماكن بصورة مستمرة عن طريق مواد تنظيف وتعقيم تحد من ظهور الحشرات، والاعتماد على مواد طبيعية في ذلك، ومنها الخل والقرفة والنعناع.
  • من الممكن أن نكافح الحشرات والنمل الأبيض عن طريق مبيدات حشرات مصنعة ومنها التي تأتي على شكل بودرة أو عجينة، وهي فعالة في التخلص من الحشرات في أقل وقت ممكن.
  • ينبغي أن نحرص على عمل مواسير ومزاريب سفلية بصورة صحيحة من أجل تغيير مسار المياه الزيادة التي تنتج عن الأمطار والتي قد تسبب إذا تراكمت ظهور النمل الأبيض.

أو يمكنك عزيزي العميل التواصل مع شركتنا كي تحصل على خدمة رش وقائية أو علاجية تقضي تمامًا على النمل الأبيض في الحال، ونضمن لك ألا تراه داخل منزلك من جديد.

أسباب ظهور النمل الأبيض

أسباب ظهور النمل الأبيض
أسباب ظهور النمل الأبيض

من الممكن أن يظهر النمل الأبيض في أي مكان لأكثر من سبب ومن ذلك:

  • قد يظهر النمل الأبيض في المكان بسبب تواجد فتحات أو شقوق في الحوائط تسمح له بالدخول، مثل الشقوق التي توجد قريبة من النوافذ والأبواب.
  • عدم الاهتمام بتهوية المكان بصورة جيدة وعدم تنظيفه، ينتج عن ذلك تجمع عدد كبير من النمل الأبيض في كل الأرجاء.
  • تسرب المياه بالأخص في المطبخ أو الحمام ينتج عنه تجمعات النمل الأبيض بصورة كبيرة، لأنه يعيش في الرطوبة.
  • ترك النوافذ والأبواب مفتوحة ينتج عنها دخول النمل الأبيض.
  • ترك المكان مظلم بدون أضواء لفترة طويلة.
  • الأرضيات المصنوعة من الأخشاب تجذب النمل الأبيض لأنه يتغذى على الخشب بصورة أساسية.
  •  ترك بقايا الحلويات والطعام على الأرضيات والأسطح المختلفة، ينتج عنها ظهور النمل الأبيض بصورة كبيرة في المكان.
  • ترك البالوعات مفتوحة سبب شائع لظهور النمل الأبيض.

أضرار النمل الأبيض

يعتبر النمل الأبيض من أبرز أنواع النمل الذي يسبب مشكلات وأضرار كثيرة، لهذا من اللازم الحرص طوال الوقت من وجودة في أي مكان، ومن أشهر الأضرار التي يسببها النمل الأبيض:

  • يضر النمل الأبيض بالمنازل، فهو يتغذى على أخشاب المنزل الداخلية والنباتات والأشجار، ويمكنه الاختباء في أدق الأماكن الدافئة وينتشر بصورة سريعة.
  • النمل الأبيض له تأثير كبير وملحوظ على الإنسان، فهو يقوم بلسعه ولدغه، وبذلك تظهر قرح وجروح على جسم الإنسان، وقد يسبب له التحسس الشديد، وخطر للغاية على المصابين بأي مرض صدري مثل الربو.
  • يفسد الأخشاب التي توجد في الأثاث المنزلي، لأنها تشتمل على مادة السليلوز التي يتغذى عليها النمل الأبيض.
  • يتغذى النمل الأبيض على البنية التحتية للمباني المختلفة، مما ينتج عنه مع مرور الوقت تهدم بعض الأجزاء، وعلى المدى الطويل، قد يتعرض المبنى ككل للانهيار.

لهذا عزيزي العميل لا تتردد في الاستعانة بأفضل شركة مكافحة النمل الابيض قبل البناء أو بعده إذا لاحظت ظهور النمل في المكان، كي تتخلص بشكل نهائي منه وتحمي نفسك من أضراره وأخطاره الكثيرة، ويمكنك عزيزي العميل أن تتواصل معنا وسوف نريحك تمامًا من القلق الذي تشعر به.

يمكنك اليوم مكافحة النمل الابيض قبل البناء بكل فاعلية وأعلى جودة مع شركة راء الخدمات رائدة مجال مكافحة الحشرات بشكل عام، والخبيرة في التعامل مع النمل الأبيض بشكل خاص، لأنها توفر لك فريق إبادة خبيرة وماهر يعمل بسرعة كبيرة لتخليص العملاء من تلك المشكلة.

Scroll to Top
0557694227
Contact