افضل عازل للماء 

عدد كبير من الأشخاص يبحثون عن افضل عازل للماء ، وهذا من أجل عزل مكاٍن ما من كل مصادر المياه، وبالأخص مياه الأمطار التي تعتبر أهم سبب لتسرب المياه إلى الجدران والأسطح، وفي الحقيقة توفر شركة راء الخدمات أفضل أنواع عوازل المياه على الإطلاق المحلية والتي تستوردها من الخارج والتي تضمن جودتها وفعاليتها لأطول فترة ممكن تحمي فيها المكان المعزول بكل قوة، لهذا سوف نوضح لكم اليوم أفضل عَوازل مياه توفرها شركتنا لكل العملاء الكرام.

افضل عازل للماء

مع تنوع عوازل المياه في الوقت الحالي، يجد الأشخاص أنفسهم في حيرة بين تلك الأنواع، ويرغب كل منهم في اختيار افضل عازل للماء لتوفير الحماية القصوى لمكانه، لهذا نبين في السطور التالية بالتفصيل افضل انواع عازل مياه تعتمد عليها شركة راء الخدمات:

العزل بمادة الفوم

إذا كنت تريد تطبيق أفضل نوع عازل مياه في مكانك سواء سطح أو غيره، يعتبر الفوم أنسب خيار في تطبيقات كثيرة، لأنه يتمتع بخواص مهمة تجعله أبرز وأهم عازل مائي، ويمكن تطبيقه على الخزانات والأسطح إلى جانب المسابح، والعديد من التطبيقات الأخرى.

من أهم الأمور المميزة للفوم عند عزل الأماكن به، أنه قادر بصورة كبيرة على القيام بوظائف العزل وحماية الأماكن من المياه، إلى جانب أنه يحمي أيضًا من ارتفاع درجات الحرارة وأثارها على المباني بالأخص خلال فصل الصيف، كما أنه سهل التطبيق، ويمكن أن يستخدم في عزل أي مكان صغير يكون من الصعب تطبيق عليه مواد العزل الأخرى، ولكن من أهم ما يمتاز به الفوم وسبب أفضليته أن عمره الافتراضي طويل.

العزل بالقرميد

لا يوجد القرميد بصورة كبيرة داخل البلدان العربية، ولكن توفره شركتنا لأنه ضمن قائمة افضل عازل للماء ، لأنه يوفر حماية كاملة منها إلى جانب الحماية من ارتفاع الحرارة، إذ يتم صنعه من الفخار أو الطين المحروق، ويتم تطبيق عزل القرميد على الأسطح بصورة مائلة كي ينزلق من فوقه المياه بكل سهولة دون أن تتراكم وتسبب الأضرار المتعارف عليها.

افضل دهان عازل للسطح

افضل دهان عازل للسطح
افضل دهان عازل للسطح

بعد أن بينا أفضل عازل للماء بشكل عام، سوف نتحدث في هذه الفقرة عن افضل دهان عازل للاسطح:

العزل بمادة البولي إيثيلين

تعتبر هذه المادة من مواد عزل الأسطح القوية والتي تمتاز عن أي مادة عزل أخرى بأنها خفيفة الوزن، ولهذا لا تشكل ثقل على الأسطح المختلفة، بالأخص عندما يكون المبنى قديم، كما يعرف عنها المرونة الكبيرة والتي تجعل استخدامها سهل حتى إذا كان السطح غير مستوي، وغيرها من المميزات التي تتمتع بها وتجعلها أفضل خيار يتم عزل الأسطح المختلفة بها.

العزل بمادة البيتومين

تعتبر مادة البيتومين افضل دهان عازل للماء وهي لا تختلف كثيرًا في جودتها ومتانتها عن مادة الفوم، إذ تعتبر افضل عازل للماء يمكن تطبيقه في العديد من الأماكن ويشتمل على مزايا ومقومات تميزه عن أي مادة عزل أخرى.

ويأتي البيتومين على إثنين من الأشكال المختلفة، فيوجد منه شكل سائل وهو الذي يتم تسخينه حتى يصل إلى درجة حرارة مرتفعة قبل أن يدهن به السطح محل العزل، وفي الغالب يستخدم شكل البيتومين السائل في عزل أي مسطح خرساني مثل أساسات المباني أو الأسطح.

أما الشكل الثاني من البيتومين يأتي على هيئة ألواح، والتي تفرد فوق السطح محل العزل، ويعتبر هذا النوع الأفضل بين الشكلين لأنه متين أكثر وقادرة على أن يتحمل ارتفاع درجات الحرارة، ولكن بشكل عام مادة البيتومين تتمتع بقدرة كبيرة على عزل الأماكن المختلفة من تسربات المياه، ولهذا تستخدم في مشروعات كثيرة متنوعة.

شركة افضل عازل مائى للاسطح

شركة افضل عازل مائى للاسطح
شركة افضل عازل مائى للاسطح

هناك مجموعة من المعايير المهمة التي تراعيها شركتنا عندما يطلب منها تطبيق افضل عازل للماء في أماكن العملاء المختلفة، كي تمنح كل منهم الجودة التي يبحث عنها بكل دقة وكفاءة، وهذه المعايير هي:

  • توفر الشركة مواد عزل ماء لا تشتمل على رائحة كريهة، بحيث لا يتضرر منها الأشخاص وقت استنشاقها.
  • تختار الشركة مواد عزل ماء مقاومتها عالية بحيث تمنع تسربات المياه.
  • مواد عزل المياه التي تختارها الشركة مرنة سهلة التطبيق.
  • الشركة تختار مواد عزل ماء تقاوم الكسر والشرخ والضغط العالي المستمر.
  • هناك مواد عزل توفرها الشركة توفر الحماية أيضًا من الحرارة وليس الماء فقط.
  • يحصل العميل على ضمان ممتد المفعول على خدمة العزل التي توفرها له الشركة، كي يضمن استمرار جودتها وفاعليتها وعملها بكل كفاءة لأطول فترة ممكنة.
  • أنواع العزل التي توفرها الشركة عمرها الافتراضي طويل ولا تتعرض للتلف بسرعة.
  • مواد عزل الماء التي توفرها الشركة يمكنها مقاومة البكتيريا والفطريات والحشرات.

يمكنك اليوم الحصول على افضل عازل للماء مع شركة راء الخدمات، التي توفر لك الأفضل دائمًا إذ تختار الشركة أفضل المواد ممتدة العمر الافتراضي التي لا تتلف بسرعة، وتظل تعمل بكل كفاءة لوقت طويل دون أن يظهر بها عيوب.

error: Content is protected !!
Scroll to Top
0557694227
Contact